السبت، 22 سبتمبر 2012

كيفية نشر المدونة وكسب اكبر عدد زوار من جوجل اجابات

الطريقة التى ساقوم بشرحها كثير هنا يعرفها ,,,, و هى النشر من خلال جوجل اجابات و لكن الجديد فى هذه الطريقة هو الاعتماد على الاحداث الموسمية للاستفادة منها فى نشر المدونة .

مثال :


لو كنت فى 25 يناير و كانت وقتها احداث الثورة و بعد نجاح الثورة ستشعر حينها ان هذا الحدث الهام لن يمر مرور الكرام فى جوجل للبحث او جول ادسنس و سيكثر البحث عنه لذا ما عليك فعله :


1- الذهاب لمدونتك و كتابة موضوع مفيد عن الثورة ( اكتبه بنفسك ) 

2- الاشتراك فى جوجل اجابات و هو سهل جدا .

3- التوجه للبروفايل الخاص فى جوجل اجابات ..... و البحث عن كلمة ( ثورة 25 يناير )



ستظهر لك قائمة بالاسئلة التى تم سؤالها حول ( ثورة 25 يناير)


قم بالدخول الى هذه الاسئلة و قم بالاجابة عليها اجابات صحيحة طبقا لما فى الموضوع ,,,, و بعد الاجابة نأتى لاهم خطوة الا و هى اضافة المراجع و من الضرورى ان يكون المرجع هو رابط الموضوع فى مدونتك او موقع ,,, و بعد ان تضغط على كلمة الاجابة فى السؤال سيتم توجيهك الى صفحة الاجابة



بعدها اضغط على كلمة اضافة و بعدها نشر الاجابة ليتم نشرها

فائدة الطريقة :

1- من خلال الاحداث الموسيمية تضمن اعلى نتيجة بحث عن الموضوع .
2- يكون لديك زائر مستهدف لان الشخص الذى دخل ليبحث عن اجابة الموضوع عندما يدخل صفحتك التى وضعتها سيجد ما يبحث عنه ايضا لذا ستضمن ان يقضى وقتا اطول فى موقعك و خاصة اذا كنت تستخدم اداة الموضوعات ذات الصلة.
3- الحصول على مصدر زوار دائم و شرعى لان اجاباتك ستظل هناك فى الاسئلة و قد يتم اختيارها كافضل اجابة و لن يتم حذفها ,,,, و اضمن لك ان تحصل فى ملفك فى جوجل اجابات على زيادة فى السمعة ,,,, بشرط ان لا تكون اجاباتك الية بل تكون متماشية مع السؤال .
4- الاحالات الاتية من جوجل اجابات تكون مستهدفة الاهتمامات من جانب الاعلانات و قمت بتجربة هذا الموضوع بنفسى.

ملحوظة لزيادة الافادة :

1- عندما ستدخل على السؤال ستلاحظ اسفل السؤال كلمة ( قد يهمك ايضا ) التى تحتوى على اسئلة من نفس الموضوع .... قم بالدخول عليها و اجب على السؤال كما هو مطروح ( لا تكرر اجابتك فى كل اجابة ) بل قم بالاجابة على السؤال المطروح و لكن ضع رابط الموضوع كما هو طالما ان السؤال عن نفس الحدث ,,,, لذا عند عمل موضوع كن متأكد بانه يجيب عن كل تلك الاسئلة ,,,, و حبذا لو قمت بعمل بحث عن فى جوجل اجابات عن الاسئلة المتعلقة بالموضوع قبل عمل الموضوع .
2- لا تكثر من اجاباتك الكثيرة جدا.



2 - لو فكرت انه قد يأتى رابط سؤال واحد لك ب 10 زائرين فى اليوم ,,,,, فتخيل كم عدد الزوار فى 15 او 20 اجابة على سؤال .

3- قم باستغلال الاحداث الموسمية مثل : اوليمبياد لندن - كاس الامم الاوربية الاحداث العامة - الاخبار السياسية - الاخبار التى تنال اهتمام البشر .

4 - يمكنك ايضا البحث فى جوجل اجابات عن الاسئلة التى لها نسبة مشاهدة عالية مثل هذا الموضوع .


لاحظ الموضوع السابق عدد زياراته تخطت ال 40 الف ,,,,,,فقم بعمل موضوع عن
اضرار السجائر

ملحوظة : قم بالبحث عن الاسئلة التى لها عدد زيارات كثيرة و عدد اجابات قليلة

ملحوظة لا يجب ان يكون للسؤال افضل اجابة لانه لو له افضل اجابة ,,,, لن تستطيع حينها الاجابة على السؤال لان سيكون موضوع السؤال مغلق.

0 Comments:

إرسال تعليق