الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

اعرف حظك اليوم ابراج النهردة برجك اليوم الثلاثاء 4-9-2012

توقعات ابراج اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 حظك اليوم


توقعات برج الحمل سبتمبر 2012

صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. انت قلق وتجد صعوبة في التركيز الا ان هذه المرحلة ستنتهي قريبا. عاطفيا، الحب ما زال في دارك وانت تعيش سعادة كاملة

توقعات برج الثور سبتمبر 2012

انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكاً و كعادتك تبدو ضائعاً و ليس هناك ما يستحق القلق.
توقعات برج الجوزاء سبتمبر 2012 

صديق قديم يقدم لك عونا فلا ترفضه. انت قلق وتجد صعوبة في التركيز الا ان هذه المرحلة ستنتهي قريبا. عاطفيا، الحب ما زال في دارك وانت تعيش سعادة كاملة.

توقعات برج السرطان سبتمبر 2012 

تخطط منذ مدة لايجاد شيء جديد ومما يلون حياتك الرتيبة ويضفي عليها التشويق والمتعة ولكن احذر الاندفاع ولا تبن القصور على رمال متحركة.
توقعات برج الأسد سبتمبر 2012

علاقتك العاطفية ستكون مميزة ، السفر سيكون مشروعك المفضل بحيث ستندفع نحو أفقٍ جديدة لتوسيع أعمالك ، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة.
توقعات برج العذراء سبتمبر 2012


كل الامور التي يفتعلها ضدك من هم حولك سوف تلقى الفشل بسبب حس ادراكك لهذه الامور.

توقعات برج الميزان سبتمبر 2012
تميل الى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع الكثيرة والنشاط موجود. عائليا، خلافات حول ميراث قد تتطور. اخبار بعيدة تحمل البهجة للاسرة

توقعات برج العقرب سبتمبر 2012

مهنيا، حالك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر بانه ممل وفاشل. عاطفيا، تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه اكثر من قبل عندما تجتمعان.
 توقعات برج القوس سبتمبر 2012 

يبدو أنك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار و مع ذلك ستجد هدفك يتحقق ، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، فهذا لن يؤثر عليك.
توقعات برج الجدي سبتمبر 2012
راقب جيدا ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونة. عاطفيا، في الحب، الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر?

توقعات برج الدلو سبتمبر 2012
لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.
توقعات برج الحوت سبتمبر 2012

لا تلعب بالنار ايها الحساس الرقيق، لانك لن تكتفي بحرق اصابعك فحسب بل ستشعل اعصابك واستقرارك، انت نسخة طبق الاصل عما تعلمته من اهلك. فلماذا يستغربون ما تقوم به ؟

0 Comments:

إرسال تعليق