الاثنين، 5 مارس 2012

عادل إمام لن أعتزل الفن..وانتظروني مع "فرقة ناجي عطا الله"


نفي النجم عادل إمام ما يتردد علي المواقع الاليكترونية عن رغبته في اعتزال الفن.. قائلا للمساء: لن أعتزل حتي آخر يوم في عمري إلا إذا أراد البعض أن يعتزلوني هذا شأنهم.
أضاف: أنا مشغول الآن باتمام تصوير مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" ما بين المشاهد الداخلية والخارجية في استوديو نحاس وضواحي القاهرة وقام المخرج رامي امام بعمل مونتاج 18 حلقة من المسلسل والتي تتناول الاحداث في كل من: العراق وسوريا ولبنان وتل أبيب.. وهذه المشاهد صورت بين لبنان وتركيا.
يواصل الموسيقار عمر خيرت وضع الموسيقي التصويرية للعمل وتترات البداية والنهاية للحلقات وستكون موسيقية بدون غناء.
يشارك في بطولة المسلسل أمام عادل إمام كل من احمد السعدني ومحمد عادل امام ونضال الشافعي وعمرو رمزي وأنوشكا.
أكد عادل إمام انه صور بالفعل مسرحية "بودي جارد" وينتظر افضل العروض لتسويقها بالفضائيات المختلفة وهناك جمهور عريض يرغب في مشاهدتها لانه لم يستطع حضورها بالمسرح.
أشار امام إلي أنه قدم مجموعة من الافلام التي انتقدت النظام السابق مثل "النوم في العسل" و"مرجان أحمد مرجان" و"الارهاب والكباب" وغيرها من اعمال سينمائية سلطت الضوء علي مشاكل المجتمع المصري وسلبيات النظام.. ولذا فالسينما عامل مهم في انتشار الوعي بين الناس.
حول فكرة التوريث في الفن قال: الفن لا يورث.. ان لم تظهر الموهبة لن يعمل أي شخص مهما كان ابوه أو عائلته الفنية.. الفن يحتاج الي عزيمة واصرار وموهبة متأصلة.. مثلا ابني محمد اكثر من مرة رشحته في أعمالي لكنه يعتذر لانه يرغب في تأكيد نفسه ووافق فقط علي مشاركته بالمسلسل وكذلك ابني رامي اثبت نفسه كمخرج في افلام بعيدة عني ونجح فيها.

0 Comments:

إرسال تعليق